November 29, 2023

08:30 – 17:30

Sunday to Thursday

8890 Al Murabba Riyadh,

Saudi Arabia


من أهم الأمور التي يجب أن يفكر فيها جديًا أصحاب الاعمال

تسهل عملية التواصل بين الموظفين داخل الشركات الكبيرة والصغيرة لتحسين الإنتاجية

أهم الامور التي يجب توافرها فى مركز الاتصالات

أن تعمل خدمات مراكز الاتصال بتناسق تام لتطوير أداء شركتك، ولزيادة عملائك ومبيعاتك وبالتالي زيادة أرباحك

call center

حلول مرنة للاتصالات الواردة، والصادرة

هناك العديد من الوظائف التي يقوم بها السنترال الخاص ومن بينها:

  • الرد الألي على المكالمات الواردة.
  • توزيع المكالمات بين الفروع سواء من الداخل إلى الخارج أو العكس.
  • التحكم في المكالمات الصادرة والواردة.
  • إمكانية تحويل المكالمات أو تأجيلها.
  • تسجيل المكالمات.
  • الضبط الديناميكي في أكثر من مبنى.
  • تحديد مصدر المكالمات.

حلول الكلاود كول سنتر

هناك العديد من المزايا التي نظام الكلاود كول سنتر ومن بينها:

  • نظام سحابي متكامل, يمكن الدخول عليه واستخدامه من أي مكان في العالم
  • مراقبة وتدريب الموظفين عن طريق شاشات المراقبة المتعددة
  • جميع المكالمات مسجلة ويمكن الاستماع اليها من أي مكان
  • امكانية توظيف قسم الكول سنتر ليعمل خارج مقر الشركة او حتى من المنزل
  • تقسيم الموظفين على مجموعات مما يسهل عملية المراقبة والإدارة ومتابعة التقارير
  • مرونة العقود و اشتراكات شهرية بأسعار رمزية
Cloud-Call-Center
phone system

تحليل سلوك العملاء وأداء منظومة العمل

اصبح التحكم فى إجراء وتلقي المكالمات من خلال تركيب نظام سنترال داخلي متكامل من أهم الأمور التي يجب أن يفكر فيها جديًا أصحاب الاعمال لأن هذا النظام سهل عملية التواصل مع الموظفين لتحسين الإنتاجية داخل الشركات الكبيرة والصغيرة وايضا توفير المال لمجانية الاتصالات الداخلية وايضا تنظيم سير عمل الشركة ومراقبة أداء العاملين وكذلك لتحليل سلوك العملاء وأداء المنظومة العمل

فوائد تركيب نظام سنترال متكامل

نجد أنه تتعدد استخدامات وخدمات مراكز الاتصالات وهو الأمر الذي جعل عدد ليس بقليل من الشركات والمؤسسات أن تتجه لتطوير خدمات الكول سنتر لتصل لأعلى درجة من رضا العملاء وكسب المزيد منهم بطرق سهلة وقليلة التكلفة.

call center
  • الوصول لأعلى درجة من رضا العملاء وكسب ثقتهم بطرق سهلة وقليلة التكلفة.
  • رصد ردود أفعال العملاء بالطريقة الصحيحة سواء الإيجابية أو السلبية وسلوكهم الشرائي
  • مساعدة مدراء الشركات المراقبة على الحية وتحليلات الأداء لتقييم سير عمل الشركة وأداء الموظفين
phone system

أنظمة السنترالات

العصر الحالى عصر السرعة والبقاء في ساحة المنافسة وكسب ثقة العملاء عن طريق توفير خدمات متميزة لهم بسرعة وفي وقت قياسى.
نمتلك الخبرة اللازمة لتركيب وبرمجة كافة السنترالات الهاتفية التالية:-
سنترالات جراند ستريم
سنترالات ياستر
سنترالات باناسونيك
سنترالات سيسكو
سنترالات افايا

Top
Call Now Button